أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2012 - 2:43 مساءً

القوي الثورية بجامعة حلون تخوض الانتخابات الطلابية بقائمة “كلنا واحد”

بتاريخ 4 أكتوبر, 2012
القوي الثورية بجامعة حلون تخوض الانتخابات الطلابية بقائمة “كلنا واحد”

تغطية: سارة رمضان.

كشف طلاب حركة مقاومه عن نيتهم خوض انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة حلوان وسط تحالف للقوي، التي وصفوها بالثورية، داخل الجامعة.

وأوضح الطلاب أن التحالف الانتخابي ضم كلا من طلاب حزب الدستور, طلاب حزب التحالف الشعبي الاشتراكي, طلاب التيار الشعبي, طلاب مصر القوية , طلاب 6 إبريل، طلاب حزب الوسط ، مؤكدين أنه لن يقتصر علي الأحزاب و الحركات المدنية فقط وأن هدفه تكوين تحالف قوي يمكنهم من خوض معركة انتخابية للسعي من خلالها لخوض معركة مع الطلاب لإقرار لائحة طلابية تدافع بالأساس عن حق الطلاب وحريتهم.

واستقر الطلاب في اجتماعهم الذي ضم ممثلين عن التحالفات أمس علي رفع شعار “حرية, مجانية, إستقلالية”، كشعار لحملة انتخابية تعبر عن البرنامج الانتخابي الذي سيضعه التحالف.

واستهجن الطلاب في اجتماعهم تصدير التحالف الإنتخابي علي أنه ضد طلاب جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها السياسي مؤكدين أن من حقهم كقوي السعي لخوض الانتخابات وأن التحالف يأتي في المرتبه الأولي للدفاع عن حق الطلاب في الحرية والمجانية والإستقلالية داخل الجامعة.

وأكد وسام البكري، طالب بكلية التجارة وعضو حركة مقاومة، أن التحالف بصدد إعداد قائمة أولية بجميع الكليات لتحديد مرشحي التحالف الساعين لخوض الانتخابات وأضاف أن التحالف إستطاع جمع مايقرب من 300 طالب للترشح بشكل أساسي في كلية الآداب بنسبة 80%، وكلية تجارة بنسبة 70%، وحقوق بنسبة 80%، بالإضافة إلي كلية هندسة وصيدلة وعلوم.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة