أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2012 - 2:41 مساءً

اعتداء طلاب الإخوان المسلمين بآداب الاسكندرية على طلاب “صوت الميدان” وطالبة تصاب بالإغماء

بتاريخ 3 ديسمبر, 2012
اعتداء طلاب الإخوان المسلمين بآداب الاسكندرية على طلاب “صوت الميدان” وطالبة تصاب بالإغماء

اعتدى عشرات من طلاب الإخوان المسلمين بكلية الآداب بجامعة الاسكندرية على أسرة طلاب صوت الميدان ظهر اليوم ومنعوهم من التواجد فى ساحة الكلية بلافتات الأسرة.

وقال الطالب مصطفى السيد للمرصد الطلابى: " هددنا طلاب الإخوان أمس على موقع الفيسبوك بمنعنا من ممارسة النشاط الطلابى لأسرة صوت الميدان فى ساحة كلية الآداب، وصباح اليوم فوجئنا بوجود عشرات من طلاب الإخوان المسلمين من كافة الكليات فى ساحة كلية الآداب، فتوجهت مع زملائى إلى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وقدمنا مذكرة له تفيد بنية طلاب الإخوان المسلمين الاعتداء علينا".

واضاف مصطفى السيد أن وكيل الكلية ارسل المذكرة إلى مسئول الأمن بالكلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الطلاب، وبعد ذلك ذهب طلاب صوت الميدان إلى ساحة كلية الآداب لوضع لافتات ومنضدة خاصة بالأسرة وبدء نشاطهم اليومى، إلا أنهم فوجئوا باعتداء عشرات من طلاب الإخوان عليهم، وادى ذلك لإصابة الطالبة مريم عامر بحالة إغماء.

ويتجه الآن طلاب صوت الميدان إلى قسم باب شرقى لتحرير محضر ضد طلاب الإخوان، بعد أن حاول عدد من أساتذة الكلية تهدئة الطلاب وإقناعهم بالتنازل عن حقهم فى تقديم شكوى ضد الإخوان، وذلك أثناء احتجاز الطالب مصطفى السيد وزملائه فى مكتب رعاية الشباب.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة