أخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2013 - 6:03 مساءً

جامعة طنطا تعلن جدول الانتخابات الطلابية دون تخصيص فترة للدعاية الانتخابية

بتاريخ 18 فبراير, 2013
جامعة طنطا تعلن جدول الانتخابات الطلابية دون تخصيص فترة للدعاية الانتخابية

تغطية: بلال أحمد

أعلنت جامعة طنطا جدول مواعيد انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي 2013/2012، والتي تبدأ بفتح باب الترشيح بدءا من 21 فبراير وحتى 25 فبراير الجاري، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا. على أن تُعلن الكشوف المبدئية للمرشحين وفقا للترتيب الأبجدي في 26 فبراير.

 

وتبدأ مرحلة الطعون في 27 فبراير من خلال تلقي الطعون من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، ويتم فحص الطعون لمدة يوم واحد في 28 فبراير، وتُعلن الكشوف النهائية للمرشحين بالترتيب الأبجدي الأحد 3 مارس المقبل.

 

ولم يخصص الجدول المعلن من جامعة طنطا أي أيام للدعاية الانتخابية، حيت تُجرى انتخابات المرحلة الأولى (أعضاء لجان الاتحادات الطلابية بالكليات) في 4 مارس، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، بحيث يتم إجراء انتخابات الإعادة في 6 مارس، للمرشحين الحاصلين على نفس عدد الأصوات.

 

وفي 7 مارس تُجرى انتخابات المرحلة الثانية (أمناء وأمناء مساعدين لجان النشاط)، ويعقبها انتخابات المرحلة الثالثة (أمناء وأمناء مساعدين مجالس الاتحادات الطلابية) التي تُجرى في 10 مارس.

 

وتنتهي انتخابات جامعة طنطا في 11 مارس، بإجراء انتخابات أمين وأمين مساعد اتحاد الجامعة، وكذلك أمناء وأمناء مساعدين لجان اتحاد طلاب الجامعة.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة