أخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2013 - 12:02 مساءً

جامعة حلوان تعلن عن جدول انتخابات الاتحادات الطلابية

بتاريخ 21 فبراير, 2013
جامعة حلوان تعلن عن جدول انتخابات الاتحادات الطلابية

تغطية: محمود عثمان.

أعلن مجلس اتحاد طلاب جامعة حلوان، أمس، الجدول الزمني لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة للعام الدراسي 2012/2013م، حيث تبدأ اجراءات الانتخابات بفتح باب الترشح في الفترة من 25 إلي 27 فبراير الجاري، من الساعة التاسعة إلي الثالثة عصراً، على أن تعلن الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد 2 مارس المقبل.

ويبدأ تلقي الطعون يوم الاثنين 4 مارس من الساعة التاسعة إلي الثالثة عصراً، على أن يتم فحص الطعون من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات يوم الثلاثاء 5 مارس وتعلن الكشوف النهائية للمرشحين الأربعاء 6 مارس في تمام الثانية عشر ضهراً.

وخصص الجدول الفترة ما بين الخميس 7 مارس والأحد 10 مارس للدعاية الانتخابية للمرشحين، على أن تجرى انتخابات أعضاء اللجان الطلابية بالكليات الإثنين 11 مارس من التاسعة صباحا وحتى الثاثة عصراً، يلي ذلك إجراء انتخابات الإعادة الثلاثاء12 مارس في حال التساوي بين أعلى الأصوات.

وتعقد انتخابات الأمناء والأمناء المساعدين بالكليات يوم الأربعاء 13 مارس من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً يلي ذلك انتخاب رئيس ونائب رئيس اتحادات الكليات يوم الخميس 14 مارس، على أن تجرى انتخابات الإعادة على منصبي الأمين والأمين المساعد للجان التي خلت بتصعيد رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الكلية الاحد 17 مارس .

وتجري انتخابات أمين وأمين مساعد اللجان المركزية لاتحاد طلاب الجامعة الإثنين 18 مارس في تمام الثانية عشر ضهراً، وانتخابات رئيس ونائب رئيس الجامعة الثلاثاء 19 مارس، على أن تتم الإعادة في اللجان التي خلت من أمين أو أمين مساعد بتصعيدهم لرئيس ونائب رئيس الجامعة الأربعاء 20 مارس .

وأشار القرار إلى أنه على عمداء الكليات إصدار قرار بتشكيل لجان لمراقبة نزاهة الانتخابات واجراءاتها، تتكون من عضو هيئة تدريس وطالبين لكل فرقة دراسية حسب قرار وزير التعليم العالي رقم 251 بتاريخ 11 فبراير 2013 باللائحة المالية والادارية للاتحادات الطلابية، ويختص رئيس الجامعة بتشكيل نفس اللجنة لانتخابات رئاسة الاتحاد وأمناء وأمناء مساعدي اللجان المركزية.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة