أخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2013 - 12:56 مساءً

جامعة جنوب الوادي تعلن جدول انتخابات اتحاد الطلاب دون تخصيص فترة للدعاية الانتخابية

بتاريخ 21 فبراير, 2013
جامعة جنوب الوادي تعلن جدول انتخابات اتحاد الطلاب دون تخصيص فترة للدعاية الانتخابية

 

تغطية: أحمد كمال

أعلنت جامعة جنوب الوادي جدول انتخابات اتحاد الطلاب للعام الدراسي 2012/2013، والتي تبدأ أولى مراحلها بفتح باب الترشيح بدءا من 23 فبراير الجاري وحتى 25 فبراير من التاسعة صباحا إلى الثانية عصرا. ولم يحدد الجدول المعلن فترة مخصصة للدعاية الانتخابية.

وتٌعلن الكشوف المبدئية للمرشحين في 26 فبراير، ثم يعقبها تلقي الطعون في 27فبراير، على أن تنظر فيها اللجنة المشرفة على الانتخابات في 28 فبراير، وتُعلن الكشوف النهائية في 2 مارس المقبل.

جدول انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة جنوب الوادى

وتُجرى انتخابات المرحلة الأولى (عضوان بكل لجنة من لجان الاتحاد لكل فرقة دراسية) يومي الأحد 3 مارس والاثنين 4 مارس، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا .على أن تُجرى في 5 مارس انتخابات الإعادة حال تساوي المرشحين فى عدد الاصوات.

وفي 6 مارس تُجرى انتخابات المرحلة الثانية (أمين وأمين مساعد لجان اتحاد طلاب الكلية)، من الحادية عشرة ظهرا، إلى الثانية ظهرا. على أن تُجرى انتخابات رئيس ونائب رئيس اتحادات طلاب الكليات يوم الخميس 7 مارس من الحادية عشرة ظهرا إلى الثانية ظهرا

 
وتُجرى انتخابات الإعادة على المقاعد التي خلت من مناصب الأمين والأمين المساعد في 9 مارس من الحادية عشرة ظهرا إلى الثانية ظهرا، ثم يعقبها إجراء انتخابات اتحاد طلاب الجامعة (رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة وأمناء وأمناء مساعدي اللجان العليا) في 11 مارس من العاشرة صباحا إلى الرابعة عصرا.

وتصل انتخابات جامعة جنوب الوادى إلى جولتها النهائية بإجراء انتخابات الإعادة على مقعد رئيس ونائب رئيس اتحاد الكلية التي صعد منها منها رئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعه في 12 مارس من العاشرة صباحا إلى الثانية ظهر، ثم إجراء انتخابات الإعادة على مقاعد أمناء وأمناء مساعدى لجان اتحادات الكلية التي صعد منها رئيس ونائب رئيس اتحاد الكلية في 13 مارس من العاشرة صباحا إلى الثانية ظهرا.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة