أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2013 - 2:53 مساءً

جامعة المنوفية تعلن جدول الانتخابات الطلابية

بتاريخ 24 فبراير, 2013
جامعة المنوفية تعلن جدول الانتخابات الطلابية

 

تغطية: معتز عبد المنصف

أعلنت جامعة المنوفية جدول انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي 2012/2013، وتبدأ بفتح باب الترشيح من 24 فبراير الجاري وحتى الثلاثاء 26 فبراير، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، حيث تُعلن الكشوف المبدئية للمرشحين يوم 27 فبراير.

وخصصت الجامعة يوم واحد لتلقي الطعون في 28 فبراير، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، وتُفحص الطعون في 2 مارس المقبل، ويتم إعلان الكشوف النهائية في 3 مارس .

ولم تخصص الجامعة في الجدول الذي نشرته أي أيام للدعاية الانتخابية، مما أدى إلى قيام عدد من الطلاب الذين لديهم النية للترشح بإخطار إدارة الجامعة بذلك. 

 

جدول انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية

وتُجرى انتخابات المرحلة الأولى على يومين، لانقسام الجامعة إلى فرعين؛ أحدهما بمدينة شبين الكوم والآخر بمدينة السادات، على أن تُجرى الانتخابات بكليات مدينة شبين الكوم وكلية الحقوق بمدينة السادات في4 مارس، ويتم إجراء الانتخابات بكلية التجارة بمدينة السادات في 5 مارس.

وفي 6 مارس، تُجرى انتخابات الإعاده بكليات شبين وبكلية التجارة بالسادات، وتُجرى انتخابات الإعاده لكلية الحقوق بالسادات يوم 9 مارس.

وحددت جامعة المنوفية يوم 10 مارس لإجراء انتخابات المرحلة الثانية (أمناء وأمناء مساعدين لجان النشاط بالكليات)، ثم تعقبها انتخابات المرحلة الثالثة (رئيس ونائب رئيس اتحادات الكليات) في 12 مارس.

وتنتهي الانتخابات بجامعة المنوفية في 17 مارس، بإجراء انتخابات أمين وأمين مساعد اتحاد الجامعة، وكذلك أمناء وأمناء مساعدين لجان اتحاد طلاب الجامعة.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة