أخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2013 - 10:15 مساءً

غلق باب الترشيح للانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس

بتاريخ 28 فبراير, 2013
غلق باب الترشيح للانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس

 

تغطية: عمرو الشملى 

أغلقت جامعة قناة السويس باب الترشيح للانتخابات الطلابية، اليوم، وشهدت كلية الهندسة إقبالا متوسطا من الطلاب على الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب، والتي بدأت بفتح باب الترشيح في 24 فبراير الجاري. ومن المقرر أن تُعلن الكشوف المبدئية للمرشحين في 3 مارس المقبل.

ويتم تقديم الطعون أيضا في 3 مارس، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، على أن تُفحص الطعون في 5 مارس، وتُعلن الكشوف النهائية في 6 مارس.

وتبدأ انتخابات المرحلة الأولى (عضوان لكل لجنة من لجان الاتحاد بكل فرقة دراسية) في 10 مارس، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، وتُقام جولة الإعادة في11 مارس، من الحادية عشرة ظهرا إلى الثانية ظهرا.  

وتُجرى انتخابات المرحلة الثانية (انتخاب أمين وأمين مساعد لجان الكلية) في 12 مارس، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا.

أما انتخابات المرحلة الثالثة (انتخاب رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الكلية) يتم إجراؤها في 13 مارس، من الحادية عشرة ظهرا إلى الثانية ظهرا، على أن تكون الإعادة على المقاعد التي خلت من الأمين والأمين المساعد، في 14 مارس، من الحادية عشرة ظهرا إلى الثانية ظهرا. 

 

جدول انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة قناة السويس

وتُجرى انتخابات المرحلة الرابعة (انتخابات رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة وانتخابات أمناء وأمناء مساعدين اللجان العليا لاتحاد الجامعة)  في 19 مارس، من العاشرة صباحا إلى الثالثة عصرا.

وتُجرى انتخابات الإعادة على مقعد رئيس ونائب رئيس اتحاد الكلية، التي فاز منها رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، في 20 مارس، من التاسعة صباحا إلى الثالثة عصرا، كما تُجرى انتخابات الإعادة على مقعد أمين وأمين مساعد لجان اتحاد طلاب الكلية التي فاز منها  رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وقال الطالب عبدالرحمن فوزى، مرشح لانتخابات اتحاد الطلاب بكلية الهندسة، أن النشطاء الطلابيين يشاركون بالانتخابات لتعديل اللائحة بعد أن رفضوا العام الماضي المشاركة فى الانتخابات، ومقاطعتها.

وتعد أبرز القوائم المشاركة بالانتخابات حتى الآن، هى: طلاب الإخوان المسلمين، وطلاب حزب الدستور،  وحركة طلاب اليسار.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة