أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2013 - 2:35 مساءً

تواصل عمليات التصويت في انتخابات اتحاد جامعة طنطا .. وموظف برعاية الشباب يمزق دعاية أحد المرشحين

بتاريخ 4 مارس, 2013
تواصل عمليات التصويت في انتخابات اتحاد جامعة طنطا .. وموظف برعاية الشباب يمزق دعاية أحد المرشحين

تغطية: معتز عبد المنصف وبلال ابراهيم.

يتواصل التصويت في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة طنطا وسط إقبال متوسط من الطلاب في مختلف الكليات قبل ساعات من غلق باب التصويت.

في كلية التجارة، قام مسئول برعاية الشباب بكلية التجارة، السيد البابلي، بقطع (بانرات) الدعاية الخاصة بالمرشح على قائمة (تحالف) عن اللجنة الرياضية بالفرقة الأولى، كما قدم الطالب مصطفى أبو دشيش، المرشح على قائمة (تحالف) للجنة الإجتماعية الفرقة الأولى، شكوى في الطالب المرشح لنفس المقعد (مستقل) يتهمه فيها بنسبة نفسه لقوائم التحالف واستخدام نفس دعايتهم لخداع الطلاب.

يذكر أن قائمة (التحالف) بالكلية تضم طلاب حزب الدستور وبعض الطلاب المستقلين، بينما تنافسها قائمة (بناء) التي تضم طلاب الإخوان المستقلين.

وفي كلية العلوم، تتنافس قائمة (كلنا إيد واحدة) والتي تضم طلاب 6 ابريل والاشتراكيين الثوريين والمستقلين، وقائمة (بناء) التي تضم طلاب الإخوان المسلمين.
 
وفي كلية طب الأسنان، لم تجرى الانتخابات في الفرقتين الثالثة والرابعة بسبب حسم جميع مقاعد الفرقتين بالتزكية.

وفي كلية الهندسة، ينافس الطلاب المستقلون بقائمتهم (إنطلاقة) طلاب الإخوان المسلمين بقائمتهم (بناء) والطلاب السلفيين بقائمة (سبيل).

وفي كلية التربية الرياضية، تقتصر المنافسة على قائمتي (تحالف) و(بناء)، بينما تنافس قائمة الإخوان المسلمين وحدها قائمة (الاتحاد المستقل) في كلية الزراعة.

وفي كلية الحقوق، تنافس قائمة (كلنا إيد واحدة) المشكلة من طلاب المدينة الجامعية، قائمة (بناء)المحسوبة على الإخوان المسلمين.
 


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة