أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2013 - 2:55 مساءً

اشتباكات بين المرشحين في انتخابات اتحاد طلاب عين شمس بسبب الدعاية للقوائم

بتاريخ 4 مارس, 2013
اشتباكات بين المرشحين في انتخابات اتحاد طلاب عين شمس بسبب الدعاية للقوائم

تغطية: محمود ناجي وكريمة حسين وهلال سمير

شهدت عملية التصويت في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة عين شمس، في اليوم الأول، مشادات بين المرشحين على القوائم المختلفة بسبب الخلاف على أماكن الدعاية الانتخابية أمام اللجان الانتخابية.

في كلية الألسن، اشتبكت القائمتان الرئيسيتان بالكلية (تغيير) و(اتحاد مستقل) بسبب إصرار أحد مرشحي قائمة (تغيير) على توزيع الدعاية الانتخابية الخاصة بقائمته أمام باب اللجنة، وهي منطقة لا يجوز الدعاية فيها، واستطاع موظفي الكلية فض الاشتباكات بين الطلاب.

وفي كلية التجارة، وقعت اشتباكات بين قائمة (أولتراس تغيير) والتي تضم طلاب القوى السياسية، وقائمة الاتحاد القديم بسبب الدعاية الانتخابية أمام بوابة الجامعة واستطاع المن المدني فضها، ووقعت مشادة أخرى امام لجنة البنات بسبب الدعاية أيضاً ولكنها انتهت سريعا.

وفي كلية العلوم، اشتكى بعض الطلاب للجنة المشرفة على الانتخابات من قيام قائمة الاتحاد القديم بتوزيع أوراق دعائية أمام باب اللجنة مما دفع اللجنة المشرفة إلى منع القائمة المذكورة من توزيع الدعاية في هذا المكان.

وفي كلية الصيدلة، شهد الإقبال انخفاضاً ملحوظاً عن المستوى الذي كان عليه في الصباح بينما تسير العملية الانتخابية بشكل هادئ تماماً.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة