أخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2013 - 9:10 مساءً

نتائج طب الاسكندرية: 37 مقعد لقائمة النهضة (الدستور ومصر القوية) و9 للإخوان المسلمين

بتاريخ 5 مارس, 2013
نتائج طب الاسكندرية: 37 مقعد لقائمة النهضة (الدستور ومصر القوية) و9 للإخوان المسلمين

تغطية: أحمد سعيد البراجة

حصلت قائمة النهضة المكونة من تحالف طلاب حزبي الدستور ومصر القوية وطلاب مستقلين على أغلبية مقاعد كلية الطب بجامعة الاسكندرية، بانتخابات اتحاد الطلاب، حيث حصدت 37 مقعد من إجمالي 84 مقعد، بينما حصلت قوائم طلاب الإخوان المسلمين على 9 مقاعد فقط. وحصل طلاب السلفيين على 3 مقاعد وطلاب مستقلون على 14 مقعد، وطلاب الجوالة على 5 مقاعد، وفريق القادة الاجتماعيين على 8 مقاعد، بينما بقيت 8 مقاعد خالية لعدم وجود مرشحين لها.

في الفرقة الأولى، حصلت قائمة المستقلين (المحسوبة على قائمة النهضة) على 5 مقاعد، وقائمة "القائمة" المحسوبة على الإخوان حصدت 4 مقاعد، بينما حصلت قائمة "نبض المواساة" المحسوبة على التيار السلفي على مقعدين، ومقعد لقائمة الجوالة، وظل مقعد خاليا لعدم وجود مرشحين.

وفي الفرقة الثانية، حصلت قائمة النهضة المحسوبة على طلاب الدستور ومصر القوية ومستقلين على 5 مقاعد، وحصلت قائمة "لا تراجع ولا استسلام" المحسوبة على الإخوان المسلمين على 4 مقاعد، وحصلت قائمة "نبض المواساة" على مقعد واحد فقط، بينما حصل المستقلون على 4 مقاعد.

وفي الفرقة الثالثة، حصلت قائمة النهضة على مقعدين فقط، وحصل المستقلون على 7 مقاعد، بينما بقيت 5 مقاعد خالية لعدم وجود مرشحين لها.

وفي الفرقة الرابعة، حصلت قائمة النهضة على 10 مقاعد، وحصلت قائمة "احنا مش قائمة احنا بتوع شغل" المحسوبة على الإخوان المسلمين على مقعد واحد فقط، وحصلت قائمة الجوالة على مقعد، ومقعد للمستقلين، وظل مقعد خاليا لعدم وجود مرشحين.

وفي الفرقة الخامسة، حصلت قائمة صوتك التابعة لفريق القادة الاجتماعيين على 8 مقاعد، بينما حصلت قائمة النهضة على 3 مقاعد فقط، وحصلت قائمة الجوالة على مقعدين، ومقعد للمستقلين.

وفي الفرقة السادسة، حصلت قائمة النهضة على 12 مقعد، وحصلت قائمة الجوالة على مقعد، وظل مقعد خاليا لعدم وجود مرشحين.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة