أخر تحديث : الأحد 17 مارس 2013 - 10:46 صباحًا

إجراء انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة بعد تأجيلها بسبب اشتباكات بين الطلاب

بتاريخ 17 مارس, 2013
إجراء انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة بعد تأجيلها بسبب اشتباكات بين الطلاب

تغطية: أحمد الغريب.

تجرى انتخابات المستويين الرابع والخامس من انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنصورة (انتخابات أمناء وأمناء مساعدي اللجان ورئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة)، اليوم الأحد، بعد تأجيلها يومي الأربعاء والخميس الماضيين لوقوع اشتباكات بين طلاب الإخوان المسلمين والقوى السياسية الأخرى أثناء إجراء الانتخابات.

وأصدر رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات بجامعة المنصورة، الدكتور أحمد محمد الجرايحي، بياناً، أول أمس، أعلن فيه المواعيد التفصيلية لانتخابات المستويين والضوابط التي يجب أن يتبعها الطلاب خلال عملية الانتخابات.

وقال الجرايحي، في بيانه، أن الانتخابات ستجرى في مبنى الأمن الجامعي داخل حرم الجامعة ولن يسمح بدخول إلا لمن له حق الترشح والتصويت فقط، على أن تجرى انتخابات أمناء وأمناء مساعدي اللجان المركزية، ثم بعد ذلك تجرى انتخابات رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وأجريت أمس انتخابات المستويين الثاني والثالث بكلية العلوم (أمناء وأمناء مساعدي اللجان ورئيس ونائب رئيس الكلية) وأسفرت عن فوز طلاب الإخوان ب7 مقاعد مقابل 7 مقاعد لطلاب الائتلاف (القوى السياسية)، وحصد طلاب الاخوان مقعدي رئيس ونائب رئيس الاتحاد.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة