أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2012 - 1:26 مساءً

حملات بجامعة حلوان لمطالبة الطلاب بمقاطعة انتخابات الاتحاد

بتاريخ 26 مارس, 2012
حملات بجامعة حلوان لمطالبة الطلاب بمقاطعة انتخابات الاتحاد

استباقا لانتخابات اتحاد الطلاب المزمع عقدها غدا، وزع طلاب القوى السياسية داخل جامعة حلوان أمس، بيانا تضمن رفضهم التام لما أسموه “الانتخاب على لائحة أمن الدولة” مطالبين زملائهم بمقاطعة هذه الانتخابات.

كما قاموا بحمله لجمع التوقيعات من الطلاب و الأساتذه الرافضين للائحة مؤكدين على أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال الرجوع إلى ممارسات ما قبل الثورة.

وفي سياق آخر، قام أعضاء حركة مقاومة الطلابية، بإعادة هيكلة الحركة لتتناسب مع اندماج كلا من الاتحاد الثوري و ثوار حلوان داخل مقاومة، حيث تم الاتفاق علي تنظيم الحركة في ثلاث مجموعات، هي مجموعة العمل الجماهيري، والمجموعة الإعلامية، ومجموعة التثقيف، وتم توزيع أعضاء الحركة علي هذه المجموعات الثلاث، وقد أجرى طلاب الحركة، اليوم، انتخاب أعضاء المكتب السياسي وفق الهيكلة الجديدة.

وجائت نتيجة الانتخابات، لتؤكد إختيار، حسام الروبي، منسقا لمجموعة العمل الإعلامي، بعد حصوله علي 16 صوتا من إجمالي 28 صوت. وانتخبت إيمان إبراهيم منسقا لمجموعة التثقيف، بعد حصولها علي 15 صوتا من إجمالي الأصوات. كما انتخبت نهال جمال عبد الناصر، مسئولا للعمل الجماهيري، بعد حصولها علي 12 صوتا.  واختير وسام البكري مسئولا للتنسيق بالتزكية، وكذلك شيماء أحمد للمالية والعضوية.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة