أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2013 - 3:52 مساءً

طلاب “هندسة حلوان” يتظاهرون للمطالبة بإلغاء فروق التنسيق بين كليتي الهندسة بحلوان والمطرية

بتاريخ 14 أبريل, 2013
طلاب “هندسة حلوان” يتظاهرون للمطالبة بإلغاء فروق التنسيق بين كليتي الهندسة بحلوان والمطرية

تغطية: محمود عثمان.

تظاهر طلاب بكلية الهندسة بجامعة حلوان، صباح اليوم، أمام مكتب رئيس الجامعة للمطالبة بإلغاء التنسيق الداخلي وإلغاء فروق التنسيق بين كليتي الهندسة بحلوان والمطرية.

وقال أحمد خطاب، مسؤول الطلاب بحركة شباب 6 ابريل، وأحد المشاركين في التظاهرة، إن مطالبهم هي إتاحة التحويل بين الأقسام المختلفة بين كليتي الهندسة بحلوان والمطرية دون فروق التنسق التي قد تصل في بعض الأحيان الي فرق 15% زيادة عن التنسيق الداخلي للقسم في أحد الكليتين وهو ما يعد ظلما للطلبة حيث لا يتمكن الطالب من التحويل لقسم مناظر بجامعة أخرى لوجود القسم بالجامعة.

وأضاف خطاب، إن وضع الكليتين غريب وغير مسبوق حيث إن للكليتين عمداء مختلفين ومجالس مختلفة وتنسيق مختلف رغم كونهم في نفس الجامعة.

يذكر أن هذه التظاهرة هي الثانية تلك السنة حيث كانت الأولى أمام مكتب عميد كلية الهندسة بحلوان والذي وعدهم بتنفيذ مطالبهم وهو ما لم يحدث حتى الآن.

أما رئيس جامعة حلوان فوعدهم اليوم بالنظر في مطالبهم في خلال عشرة أيام بعدما يجتمع بعمداء الكليتين لعدم اختصاصه بتغيير اللائحة الداخلية للكليات، وهو ما رفضه الطلبة ملوحين بالاعتصام في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة