أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2013 - 1:46 مساءً

وقفة بجامعة الزقازيق للتضامن مع الطلاب المعتقلين بالمنصورة

بتاريخ 15 أبريل, 2013
وقفة بجامعة الزقازيق للتضامن مع الطلاب المعتقلين بالمنصورة

تغطية: سارة عبد الحميد

نظم عدد من الحركات والاتحادات الطلابية بجامعة الزقازيق، اليوم، وقفة للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المعتقلين على خلفية مظاهرات جامعة المنصورة المنددة بمقتل طالبة دهسا داخل الجامعة.

ورفع الطلاب المتظاهرين عدد من المطالب أبرزها إقالة رئيس جامعة المنصورة السيد عبدالخالق، عضو لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، والتحقيق معه بتهمة الفساد الإداري والإهمال والتواطؤ بقضية الطالبة المتوفية، على حد تعبير البيان الصادر عن الطلاب، كما حملوا الداخلية وإدارة الجامعة المسؤولية الكاملة وراء الاعتداء الغاشم على المسيرة الطلابية بجامعة المنصورة، وطالبوا بالتحقيق مع الضابط الذي قام بسب الطلاب المعتقلين وتوجيه ألفاظ نابية لهم.

شارك في الوقفة كلا من: طلاب الراية، طلاب مصر القوية، طلاب الإخوان المسلمين، طلاب الدستور، طلاب أسرة الحكمة، طلاب التحالف الشعبي الاشتراكي، وطلاب حركة أحرار. كما شارك بالوقفة اتحاد طلاب جامعة الزقازيق وعدد من اتحادات الطلاب بالجامعات وهي: اتحاد كلية الصيدلة، اتحاد كلية الطب، اتحاد كلية العلوم، اتحاد كلية الحاسبات والمعلومات، اتحاد كلية الهندسة، اتحاد كلية الطب البيطري، اتحاد كلية الآداب، واتحاد كلية الحقوق.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة