أخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2013 - 1:46 مساءً

اتحاد “طب عين شمس” يدعو الطلاب للإمتناع عن دخول الامتحانات لحين الإفراج عن “المعتقلين”

بتاريخ 28 أغسطس, 2013
اتحاد “طب عين شمس” يدعو الطلاب للإمتناع عن دخول الامتحانات لحين الإفراج عن “المعتقلين”

تغطية: محمود ناجي.

دعا اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة عين شمس جميع طلاب الكلية إلى الإمتناع عن دخول الامتحانات والإضراب عن الدراسة لحين الإفراج عن الطلاب المعتقلين من الكلية في أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة ومسجد الفتح أحد عشر طالباً وطبيب من مختلف الفرق.

واجتمع وفد من مجلس اتحاد الكلية مع إدارة الجامعة لمناقشة كيفية الإفراج عن الطلبة. وتواصلت إدارة الجامعة مع وزارة الدفاع والتعليم العالى كما ذهب وفد من اتحاد الجامعة يضم نائب رئيس الاتحاد للمقابله الدكتور حسام عيسى.

وأصدر34 طالباً من اوائل على دفعة السنة السادسة بالكلية بيان يؤكدون فيه دعمهم لقرار الاتحاد بالاضراب عن الامتحانات إلى حين الإفراج عن زملأئهم المعتقلين ودعمهم للاتحاد فى أى موقف تصعيدى.

قال على أمين، الطالب بالفرقة السادسة، إنهم وجدوا استجابة كبيرة من الطلاب للمشاركة فى الاضراب من أجل الافراج عن المعتقلين وإنهم بصدد التنسيق بين اتحاد الجامعة لعمل وقفة احتجاجية أمام قصر الزعفران للضغط على إدارة الجامعة. "كما قرر عدد كبير من طلاب المدينة الجامعية المشاركة فى الاضراب"، وفقاً لأمين.

وقال عمر حسنين، أحد "طلاب الإخوان" بالكلية إن الاضراب من أجل الإفراج عن الطلبة وليس لأى أغراض سياسية أخرى، ولا مجال للحديث عن عودة الشرعية أو كسر الإنقلاب، مؤكداً أن أى فرد يقل غير ذلك لاعلاقة لطلاب الإخوان به.
 


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة