أخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 6:09 مساءً

العشرات من مؤيدي “السيسي” يتظاهرون بجامعة القاهرة تنديداً باشتباكات الأمس

بتاريخ 2 أكتوبر, 2013
العشرات من مؤيدي “السيسي” يتظاهرون بجامعة القاهرة تنديداً باشتباكات الأمس

متابعة : محمد الشافعي.

نظم العشرات من طلاب جامعة القاهرة، اليوم، مسيرة طافت الجامعة لتأييد الحكومة الحالية والمطالبة بمحاكمة الرئيس المعزول "محمد مرسي" وقيادات جماعة  الإخوان المسلمين.

وردد المتظاهرون هتافات مثل "يا ابو دبورة ونسر وكاب .. طهر مصر من الإرهاب" و" عبد الناصر قالها زمان .. الإخوان مالهمش أمان".

تأتي هذه المسيرة بعد الاشتباكات التي شهدتها جامعة القاهرة بالأمس. وشارك في المسيرة بعض الطلاب الذين أصيبوا في هذه الاشتباكات.

وقام الأمن بالفصل بين رافضي "الإنقلاب العسكري" ومؤيدي الحكومة الحالية أكثر من مرة، حيث قابلت المسيرة تجمعات من طلاب الإخوان في الكليات المختلفة الذين قاموا بترديد هتافات مثل "يسقط حكم العسكر" و"رابعة رمز الصمود".

وقال أحد المشاركين في المسيرة إنهم يدافعون عن مكتسبات ثورة 30 يونيو مؤكداً أنها أحد موجات ثورة يناير وإنهم يأملون في أن تسير خارطة الطريق في مسارها الصحيح وأن تستقر البلاد بعد انتخاب رئيس جديد، مشيراً إلى أنهم يؤيدون القوات المسلحة المصرية تأييداً مطلقاً في حربها على الإرهاب، على حد تعبيره.

وفي نفس السياق، نظم العشرات من موظفي كلية العلوم بجامعة القاهرة مظاهرة تنديداً بالاشتباكات التي جرت أمس داخل حرم الجامعة بين "طلاب ضد الإنقلاب" والطلاب المؤيدين للحكومة الحالية.

 

 

[ لمشاهدة الفيديو ]

 
 

شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة