أخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 10:59 صباحًا

“هندسة الزقازيق” تواصل الإضراب ومسيرة “بتجارة” لإحياء ذكرى محمد محمود

بتاريخ 19 نوفمبر, 2013
“هندسة الزقازيق” تواصل الإضراب ومسيرة “بتجارة” لإحياء ذكرى محمد محمود

تغطية: سلمى سامي ومحمد حكيم

واصل طلاب بكلية الهندسة جامعة الزقازيق الإضراب لليوم الرابع على التوالي، على الرغم من إعلان إدارة الكلية إلغاء امتحانات الميد تيرم، ويسعى الطلاب المضربون لتحقيق مطالبهم وأهمها الإفراج عن جميع الطلاب المعتقلين وإقالة رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة والتعاقد مع شركة أمن خاصة لحماية الطلاب.

وواصل طلاب بكلية العلوم الإضراب لليوم الثالث على التوالي تضامنا مع طلاب كلية الهندسة واحتجاجا على اعتقال 5 طلاب من كلية العلوم وتنديدا باعتداء أستاذ جامعي على طالبة أمس الاثنين بسبب مشاركتها في الإضراب ودعوتها لزملائها بالمشاركة.

وخرج مئات من طلاب كلية الصيدلة في مسيرة متجهه لمكتب عميد الكلية معلنين إستمرار إضرابهم ورافضين تخاذله في عدم التدخل للإفراج عن طلاب الكلية المعتقلين، بينما نظم عشرات من طلاب كلية الحقوق مسيرة تضامنية مع طلاب كلية الهندسة، ومنع عشرات من طلاب كلية التربية دخول الطلاب من الباب الرئيسي للكلية لحضور المحاضرات، معلنين استمرارهم في الإضراب لليوم الثالث على التوالي حتى يتم الإفراج عن طلاب الكلية المعتقلين.

من ناحية أخرى، انطلقت مسيرة من كلية التجارة لإحياء ذكري محمد محمود، وردد الطلاب المشاركين هتافات "يالي بتهتف مرسي وسيسي.. لا دا راجع ولا ده رئيسي "، وانتهت المسيرة أمام مبنى رئاسة الجامعة.

شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة