أخر تحديث : الأحد 3 أغسطس 2014 - 2:50 مساءً

استمارة تقديم للمعسكر السنوي الثاني للحقوق والحريات الطلابية

بتاريخ 3 أغسطس, 2014
استمارة تقديم للمعسكر السنوي الثاني للحقوق والحريات الطلابية

 

المعسكر السنوي الثاني للحقوق والحريات الطلابية
في الفترة ما بين 3 إلى 7 سبتمبر 2014م

منذ نشأتها في العام 2006م، تعمل "مؤسسة حرية الفكر والتعبير" على تعزيز الحقوق والحريات الطلابية والأكاديمية داخل الجامعات المصرية. ومن هذا المنطلق، ينظم برنامجي الحق في المعرفة، والحرية الأكاديمية والحقوق الطلابية بالمؤسسة، المعسكر السنوي الثاني للحقوق والحريات الطلابية في الفترة من 3 إلى 7 سبتمبر 2014م، بفندق (جراند بيراميدز) بمحافظة الجيزة.

يهدف المعسكر إلى دعم وتعزيز قدرات المجموعات الطلابية الناشطة في مجال الدفاع عن الحقوق والحريات الطلابية واستقلال الجامعة؛ والتي يأتي في مقدمتها، حرية الرأي والتعبير، الحق في التجمع السلمي، الحق في التنظيم، الحق في نظام تأديبي عادل، الحق في الوصول للمعلومات وحرية تداولها، والحق في إدارة شئونهم وذلك من خلال التدريبات و الأنشطة وورش العمل.

ويستهدف المعسكر تعريف الطلاب بالأطر القانونية المنظمة لتلك الحقوق والحريات داخل الجامعة وأهم المشكلات التطبيقية والعملية، إضافة إلى دعم قدرة الطلاب على قراءة وتحليل ومراقبة الميزانيات المتعلقة بالأنشطة والخدمات الطلابية.

كيفية التقديم للمعسكر؟

إذا كنت طالباً بأحد الجامعات المصرية الحكومية، يمكنك التقديم عن طريق ملئ بيانات استمارة التقديم التالية (http://bit.ly/1o1nBh8  )، مع التأكد من صحة جميع البيانات المُدخلة.

تأكدوا من خلوّ جدول مواعيدكم خلال فترة المعسكر (من الأربعاء 3 سبتمبر إلى الأحد 7 سبتمبر 2014م).

آخر موعد لاستقبال استمارات التقديم هو يوم الاثنين 18 أغسطس 2014م، ولن يلتفت المنظمون لأي استمارات ترسل بعد هذا الموعد.

سيقوم منظمو المعسكر بالاتصال بأصحاب الاستمارات المُختارة لإجراء مقابلة شخصية، ومن ثمّ تحديد المشاركين في المعسكر بشكل نهائي، وذلك كله قبل يوم السبت 23 أغسطس 2014م.

سوف تتكفل المؤسسة بكافة المصروفات المتعلقة بالانتقالات والإقامة الكاملة.
 


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة