أخر تحديث : الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 9:29 صباحًا

رئيس جديد لاتحاد طلاب تجارة اسكندرية بالمخالفة للائحة

بتاريخ 21 أكتوبر, 2014
رئيس جديد لاتحاد طلاب تجارة اسكندرية بالمخالفة للائحة

تغطية: عبد الله البحار

 

اجتمع اليوم وكيل كلية التجارة بجامعة الاسكندرية، الدكتور يحيى عبد الغني، مع ما يقرب من 20 عضوا باتحاد طلاب الكلية، لانتخاب رئيس جديد للاتحاد، نظرا لتخرج الرئيس الحالي، أحمد إيهاب.

 

وأسفر الاجتماع عن اختيار الطالب محمد شوقي، أمين مساعد لجنة الجوالة بالاتحاد، رئيسا جديدا لاتحاد الطلاب.

 

من جانبه علق أحمد إيهاب قائلا أنه انشغل عن منصبه كرئيس لاتحاد طلاب الكلية بعد تخرجه، مضيفا أن اختيار "شوقي" رئيسا جاء بطريقة غير لائحية، لأن الاجتماع لم يحضره عدة أعضاء بمجلس الاتحاد وهم من يحق لهم التصويت في الانتخابات التصعيدية لرئيس الاتحاد، كما أن بعض الأعضاء العاديين بلجان الاتحاد قد شاركوا في اختيار الرئيس الجديد، وهو ما يعد مخالفة للائحة الطلابية.

 

وفي سياق متصل، قال الطالب عمر جابر، منسق أسرة صوت الميدان بكلية التجارة، أن بعض الأفراد من لجنة الجوالة اعتدوا عليه هو ومجموعة من طلاب النشاط، أثناء تواجدهم في مقر اتحاد الطلاب عقب انتخاب "شوقي" رئيسا للاتحاد، مضيفا أن أفراد الجوالة حاولوا إخراج طلاب النشاط من مقر الاتحاد بدعوى أن إدارة الكلية اتفقت مع الاتحاد على تحويل مقره إلى مركز تصوير.

وتابع "جابر" أن طلاب النشاط اعترضوا على تحويل المقر إلى مركز تصوير وعلى طريقة انتخاب رئيس الاتحاد الجديد، مما أدى إلى اعتداء أعضاء الجوالة وبعض أعضاء فريق المسرح عليهم، مشيرا إلى أنهم كسروا زجاج المقر واتهموا طلاب النشاط بكسره في مذكرة لدى أمن الكلية.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة