أخر تحديث : الخميس 3 مايو 2012 - 1:53 مساءً

افتتاح مهرجان ختام الأنشطة بتجارة المنصورة

بتاريخ 3 مايو, 2012
افتتاح مهرجان ختام الأنشطة بتجارة المنصورة

افتتح تحاد طلاب كلية التجارة بجامعة المنصورة مهرجان ختام الأنشطة الذي شاركت فيه ثلاث أسر هم "رسالة" ،  "صناع الحياة" ،وأسرة "رايت ستارت" وشارك في المهرجان أيضا ثلاث لجان من لجان الاتحاد هم لجنة الجوالة والخدمة العامة واللجنة الفنية واللجنة العلمية.

وقد تضمن المهرجان  أنشطة متعددة منها عرض لوحات فنية قام برسمها طلاب الكلية وعرض أعمال لجنة الجوالة كتصميمات هرمية وتصميمات سفن قام بعمل هذه التصميمات طلبة "عشيرة الجوالة" بالكلية، وأيضا ضم المهرجان مسابقات فنية بين الطلاب من غناء وتمثيل ومسابقات رياضية كالجري وشد الحبل وتنافس عصبي بلعبة الريست.

وضم أيضا المهرجان تنافس بين الأسر المشاركة حيث تنافست الثلاث أسر المشاركة في المهرجان من أجل الحصول على المركز الأول حتي تكون الأسره المثالية بالكلية.

وبالحديث مع "أحمد أبو المجد" أمين اتحاد الكلية أعرب عن أسفه الشديد لعدم مشاركة أغلبية الأسر في هذا المهرجان وأن السر التي شاركت قليلة جدا، وبالحوار مع أعضاء الأسر التي لم تشارك كفريق "جيل الحرية" و"الشباب الأحرار" قالوا أنهم لم يشاركوا اعتراضا على القرارات التعسفية لإدارة الكلية تجاه النشاط الطلابي والتدخل فيه بطريقة مستفزة مثل ماكان يفعله الحرس الجامعي في السنوات السابقة قبل الثورة

وقد افتتح المهرجان عميد الكلية د. "علي مجدي الغروري" ومعه مدير الرعاية الأستاذ "حمدي عباس" ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب د. "عبدالمحسن جودة" وسط فرحة  من أعضاء الاتحاد وذلك لأنها أول مرة تشارك فيها إدارة الكلية في عمل طلابي

وسوف تنتهي فعاليات المهرجان اليوم الخميس.


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة