أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 9:22 صباحًا

تعليق إضراب أساتذة جامعة جنوب الوادي بعد وعود رئيس الجامعة بتحقيق مطالبهم

بتاريخ 2 يوليو, 2012
تعليق إضراب أساتذة جامعة جنوب الوادي بعد وعود رئيس الجامعة بتحقيق مطالبهم

قرر أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية جامعة جنوب الوادي، تعليق إضرابهم عن الامتحانات العملية بالكلية، بعد وعود من الدكتور “عباس منصور” رئيس الجامعة بتحقيق مطالبهم التي على رأسها صرف بدل جلسات عملية، وإقامة حمام سباحة وملعب بالكلية.
وقد فوجيء الطلاب أمس عند دخولهم الامتحانات العملية، بدخول الأساتذة في إضراب تام عن الامتحانات العملية، فقاموا بتكسير زجاج وأبواب مبنى مجمع الملاعب بالكلية، والتظاهر والاعتصام أمام مبنى الإدارة المركزية بالجامعة؛ احتجاجا على إضراب الأساتذة، مطالبين إدارة الجامعة بصرف بدل الجلسات العملية للأساتذة حتى يدخلوا الامتحان .
وقال الدكتور “عبد الناصر جبر”، منسق إضراب الأساتذة بالكلية : “إن نادي أعضاء هيئة التدريس اجتمع مع أساتذة الكلية أمس الأول في حضور العميد ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وقاموا بالاتصال برئيس الجامعة .
وأضاف الدكتور جبر أن رئيس الجامعة وعدنا بتحقيق جميع مطالبنا، وسيتم عقد اجتماع السبت المقبل مع رئيس الجامعة للبدء في تحقيقها، مشيرًا إلى أن أساتذة الكلية قاموا بإجراء الامتحانات العملية أمس والتي تنتهي اليوم لطلاب الفرقتين الثانية والرابعة، على أن تبدأ امتحانات الفرقتين الأولى والثالثة الأسبوع المقبل، ولكنهم سيعلقون النتيجة حتى تحقيق المطالب .


شارك هذا الموضوع


مواضيع ذات صلة